Thursday, December 22, 2016

أقول لكامل سماء الكون الجسيمات

السكينة الجسيمات الأولية نظرية فارغة
بواسطة جزيئات الابتدائية السماء
أقول لكامل سماء الكون الجسيمات

سبب التفاهه المريرة، أن بطريقة ما غير، جوهر الممارسة النظرية الجسيمات doctrinarism إلى شاكا البوذية مثل الأساس، والسكينة صلت الى طريق واحد. علم التحرير، الهم، Kiraku. (المر تايلند كما هو، لا يمكن تلمس هذا. المنبوذين يا)
حسنا،
1 ● الحقيقة أنه لا يوجد أي صفقة كبيرة في نفس الوقت ويعاني
كوتاي، سخيف، سخيف Shirii في Abusodo، يبدو غبي، لا تستحق الحياة،
Rhizopogon roseolus المرض، لم يكن في العالم العام بشكل أساسي على الإطلاق مثيرة للاهتمام. يذهب كما هو متوقع، أو عاهرة. طمس.

2 ● الحقيقة عن السبب الجذري للمعاناة
السبب، 3 الجهل (سوء الفهم) لاللغة tanha ونكران الذات، الخنفساء موسو (Joraku WareKiyoshi). نظرية كيان سخيف. من حيث 12 الميمون، والبقاء على قيد الحياة جشع الجهل (الدجاج) تدمير، كاما (خنزير) الحب، الكراهية Byibaba (ثعبان)، تفجير ثلاثة. 12 القدر، في النصف الثاني من الحواس الحماية والهجوم، فصدهم عن السماء الجسيمات ساتي. فارس Upekka المقدسة. وبالإضافة إلى ذلك، منذ 慢 自 تسببنا أيضا من معاناة التصعيد، وقطع. ضبط النفس. من الناحية المثالية Meimi الأنا المر، واسم الأيديولوجي فقط موجا الموسيقى. وباختصار، فإن الأنا وثلاثة 渇 愛، 10 تلبد. 4 اتخاذها. أو لقمع تناوب إشارة كهربائية من دفعة من كل الخلايا والخلايا العصبية، والحكمة (Santokusho أو محلية الصنع Tokusho) فيما يحل محل أعمال الكهرباء فقط.

3 ● الحقيقة أن سبب معاناة تختفي
مرارة الاسترخاء التي هي راحة كبيرة الكونية، والموسيقى الاعلى. الصور، والكلمات، مع عدم وجود منطق السكينة. ماذا في ذلك؟ وكان ما، واي، تصبح مريحة والأنا من بين الأموات، لتجاوز يحب ويكره. مرة واحدة في موجا الكسالى لقوا حتفهم بالفعل، مريرة من الاسترخاء. انتصار Kiraku. موكشا السكينة، انها السكينة. واتسون. قيلولة في مخطط لحديقة الزهور لا شيء في هذا الجحيم العالم. تنشيط العصب الدماغ المتوسط ​​A10 (صفر هيئة زهرة)، والتلفيف الزاوي (موجا).

4 ● الحقيقة حول العناصر التجربة المتعلقة امض من المر
Tarira Rira حوالي 3 سطحية وأنا وبا المزمن سحقت، 3 اللغة tanha والأنا وعدم الثبات والمعاناة ونكران الذات والابتدائية السماء الجسيمات، الجسيمات السماء ساتي، 30 دقيقة الرعاية في الحكمة من القانون الجسيمات المسببة الابتدائية الذهاب جنون حتى، من خلال مراقبة، القضاء على القمامة الاعتراف. مرة واحدة في موسو تمتد كدر موحدة، وحلقت خلايا العصب القحفي الطبيعية السابقة Bukkake، A10 العصبية قفزة وجودية. ومن السكينة. وبطبيعة الحال، كى 戒 定 كى الأساس والابتدائية السماء الجسيمات Tsubutsubu عرض الموجة، Moranasati، SoraEmi، أعوذ تغطية حية في الحمام العام Vippasana. Hottsuki المشي التأمل التدريب المتزامنة متعددة، مثل. ومن ناحية القط، والعلوم أيا التي يمكن استخدامها يمكن استخدامها.
إعلان الحرب أو القيام مون إلى الأنا. قانون السببية الحرب على وجه التحديد شاملة. قتل بلدي الأنا تقتل تقتل.





1 ● الحقيقة أنه لا يوجد أي صفقة كبيرة في نفس الوقت ويعاني

2 ● الحقيقة حول الاسباب والظروف من المعاناة

3 ● الحقيقة أن سبب معاناة تختفي

4 ● الحقيقة حول العناصر التجربة المتعلقة امض من المر

1 ● والحقيقة أنه لا يوجد شيء خطير في نفس الوقت الذي يجري لزجة

2 ● تقصي الحقائق بشأن الأسباب الجذرية وظروف المعاناة

3 ● والحقيقة أن أسباب معاناة تختفي

4 ● الحقيقة بشأن البنود التجربة المتعلقة بتدمير المرارة

No comments:

Post a Comment